الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تتبع الطلب الخاص بي؟

سيقوم فريق ديرما ويلنس بإرسال بريد إلكتروني يحتوي على تفاصيل التتبع إلى بريدك الإلكتروني المسجل.

لمزيد من التوضيحات حول تتبع الطلب، يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف المحمول/واتساب على الرقم +971 56 825 1676

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

لإلغاء الطلبات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@dermawellness.ae يتضمن تفاصيل طلبك وأسباب الإلغاء.

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

يمكنك استخدام آبل باي، تمارا، فيزا وماستركارد.

كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على info@dermawellness.ae يتضمن تفاصيل الطلب وسبب الإرجاع.

هل يمكنني الطلب من خارج الإمارات العربية المتحدة؟

نعم، نقدم خدمات الشحن الدولي.

هل هناك فعاليات خاصة بديرما ويلنس يمكنني حضورها؟

بالتأكيد! تابعينا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة الفعاليات القادمة أو اشتركي في عضويتنا لتلقي آخر الأخبار والفعاليات القادمة.

لا تستطيعين العثور على ما تبحثين عنه؟

أرسلي لنا بريدًا إلكترونيًا لتخبرينا بما تحتاجيه وسيتواصل معك أحد أعضاء فريق خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن. يرجى التأكد من تضمين رقم الطلب (إذا كان لديك). يمكنك مراسلتنا على info@dermawellness.ae

هل لديكِ أي استفسارات أخرى؟ دعينا نتحدث.

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@dermawellness.ae